رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

أيمن الرمادي يتولى تدريب الظفرة الإماراتي

قدم نادي الظفرة الإماراتي اليوم الثلاثاء المصري أيمن الرمادي في منصب المدير الفني الجديد للفريق بداء من الموسم المقبل 2023/ 2024.

وأوضح الظفرة عبر موقعه الرسمي أن الرمادي اجتمع مع لاعبي الفريق مساء أمس الاثنين من خلال التجمع في إستاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بمنطقة الظفرة.

ورحب حمد خميس المنصوري رئيس شركة الظفرة لكرة القدم بالمدرب المصري، مؤكداً أن الرمادي ليس غريباً على نادي الظفرة ولا على كرة القدم  الإماراتية، ومشيراً إلى أن مجلس إدارة نادي الظفرة وقع إختياره على المدرب المصري بعد أن وجد أنه يمتلك خبرات نوعية بدوري الدرجة الأولى، ومؤكداً أن مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم سيعملان على توفير كافة الإمكانيات للمدرب للنجاح في مهمته مع الفريق.

من جانبه، أبدى أيمن الرمادي سعادته بالعودة مجدداً لقيادة الظفرة مقدماً شكره لمجلس ادارة نادي الظفرة على إختياره للعمل مع الفريق خلال الفترة القادمة، ومؤكداً رغبته في تحقيق رؤية واستراتيجية مجلس إدارة النادي وتطلعات جماهير منطقة الظفرة.

وجاء التعاقد مع الرمادي بعد أيام قليلة من قيادته لفريقه السابق سيراميكا كليوباترا لحصد اللقب الأول في تاريخه عبر بطولة كأس رابطة المحترفين المصرية، حيث تولى الإشراف على الفريق لأقل من أسبوع واحد وخاض معه مباراة واحدة، انتهت بالفوز على المصري البورسعيدي 4 /1 في نهائي كأس الرابطة.

وسبق للرمادي تدريب الظفرة في موسم 2007 /2008 وصعد به لدوري المحترفين الإماراتي، كما يمتلك خبرة كبيرة حيث عمل في الإمارات لنحو عشرين عاما وحقق إنجازات كبرى حيث صعد بفريق دبي لدوري الأضواء ثلاث مرات كما حقق الإنجاز ذاته لكن لمرة واحدة فقط مع كل من الظفرة والشارقة واتحاد كلباء وعجمان.

وأشرف الرمادي على تدريب عجمان لخمس مواسم متتالية قبل رحيله في موسم 2020 /2021.