رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

إشتعال صراع الهبوط في الدوري المصري والفرق الشعبية مُهددة بالضياع

يمثل صراع الهبوط في أي دوري كرة قدم تحديًا كبيرًا للفرق المشاركة فيه، حيث يتعين عليها تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات وجني النقاط اللازمة من أجل البقاء في المسابقة. وفي الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، يبدو أن الصراع على الهبوط شديد المنافسة، حيث يتنافس 8 فرق على تفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

ويبدو أن فرق حرس الحدود 21 نقطة، غزل المحلة 32 نقطة،  الداخلية 32 نقطة، أسوان 33 نقطة، طلائع الجيش 33 نقطة، الإسماعيلي 34 نقطة، سيراميكا كليوباترا 34 نقطة، البنك الأهلي 35 نقطة، هم الأكثر عرضة للهبوط في الوقت الحالي، حيث يتذيلون قاع جدول الترتيب. ولكن يجب الانتباه إلى أن المنافسة ما زالت مفتوحة، حيث يمكن لأي فريق من هؤلاء الثمانية المهددين بالهبوط تحقيق الانتصارات اللازمة للبقاء في المسابقة.

ويعد البقاء في الدوري الممتاز أمرًا حيويًا لأي نادي، حيث يمنح الفرصة للتنافس على الألقاب والمنافسة مع أندية كبرى في البطولات المحلية والقارية. ومن الجدير بالذكر أن فرق الدوري المصري الممتاز تستمد دعمًا كبيرًا من جماهيرها العريضة، وهذا يجعل المنافسة في الدوري أكثر شراسة وإثارة للجماهير، ويجعل الفرق تبذل مزيدًا من الجهد للبقاء في المسابقة.

يعتبر الدوري المصري الممتاز واحدًا من أشهر دوريات كرة القدم في العالم، حيث يتنافس فيه أفضل الأندية في مصر ويشهد مباريات شرسة ومنافسة قوية. وتتميز البطولة بمستوى فني عالي وجماهير غفيرة، ما يجعلها إحدى أهم البطولات الكروية في المنطقة.