رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الأهلي: خالد عبد الفتاح جاهز لمباراة الإسماعيلي بالدوري

 

أعلن النادي الأهلي جاهزية ظهيره الأيمن خالد عبدالفتاح لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها بعد غد الأحد بالدوري المصري مع استمرار غياب صلاح محسن وعمرو السوليه ورامي ربيعه ومحمود متولي وكريم نيدفيد للإصابة.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الجمعة، إن خالد عبد الفتاح جاهز من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية وفقًا لرؤية للجهاز‏الفني.‏

وأضاف أن اللاعب خضع لأشعة جديدة خلال الساعات الماضية، أكدت ‏تعافيه بشكل تام من إصابة الكتف التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة مع الفريق منذ بداية الموسم.‏

وأوضح أن عمرو السوليه ومحمود متولي، لاعبا الفريق خضع لفحص طبي وقياسات بدنية مختلفة، للاطمئنان على الحالة الطبية للثنائي، وشدد أن الثنائي يواصل تدريباته التأهيلية بشكل منفرد، مشيرا إلى وجود تقدم كبير في تنفيذ البرنامج التدريبي لهما.

وقال:"يقوم الثنائي بتنفيذ  مرحلة جديدة من التدريبات المنفردة، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية، وذلك بعد نتيجة الفحوصات الطبية والقياسات البدنية الجيدة لهما".

وأضاف أن الثنائي صلاح محسن وكريم نيدفيد في تحسن مستمر ويؤديان حالياً مرحلة جديدة من التأهيل، للتخلص من الإصابة وفق الجدول التدريبي المحدد لكل منهما.