رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الإسماعيلي يتعادل مع طلائع الجيش (1-1)

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة طلائع الجيش مع الإسماعيلي في اللقاء الذي أقيم باستاد الدفاع الجوي ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرون لدوري نايل موسم 2023-2024

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف في شوط انحصر فيه اللعب في وسط الملعب ولم تشكل أي من هجمات الفريقين أدني خطورة على مرمى الخصم . 

 

الشوط الثاني شهد تقدم الدروايش بالهدف الأول عند الدقيقة (62) عن طريق أيريك تراوري مستغلاً خطأ دفاعي من مدافعي طلائع الجيش ، وأدرك طلائع الجيش التعادل سريعاً عن طريق البديل جودوين شيكا في الدقيقة (66) . 

 

ليقتسم الفريقان نقطتي المواجهة ويرفع طلائع الجيش رصيده إلى النقطة (29) في المركز التاسع ، فيما رفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة (26) في المركز الثاني عشر . 

 

وخاض فريق الاسماعيلى بقيادة "إيهاب جلال" اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبدالمنعم - عبدالكريم مصطفى - محمد عمار - محمد دسوقي - حاتم سكر - محمد مخلوف - هشام محمد - عمر الساعي - عبدالرحمن مجدي - نادر فرج - ايريك تراوري.

 

فيما خاض طلائع الجيش بقيادة "عبدالحميد بسيوني" اللقاء بتشكيل مكون من محمد شعبان - محمد عبدالسلام - عمرو طارق - خالد سطوحي - أحمد زولا - حميد ماو - فريد شوقي - عبدالرحمن شيكا - بول جوليوس - يسري وحيد - موسى دياوار.

صور الخبر