رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. محافظات

التنمية المحلية تفتتح معارض المستلزمات المدرسية وعدة مشاريع بالمحافظات

تتابع وزارة التنمية المحلية جهود محافظات شمال سيناء وبني سويف وسوهاج بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل على حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم، والاهتمام بالجولات الميدانية لافتتاح ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها كل في نطاق محافظته حتى يشعر المواطن باهتمام ومتابعة المحافظ للخدمات المقدمة اليه والعمل على تحسينها والارتقاء بها.
ففي محافظة شمال سيناء... افتتح اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء يرافقه اللواء أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، معرض العودة إلي المدارس بالعريش والذي إقامته الغرفة التجارية بشمال سيناء، ويأتي المعرض في إطار المشاركة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن السيناوي طبقا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد المحافظ علي أن المعرض يضم 60 عارضًا لتوفير جميع متطلبات التلاميذ وطلاب المدارس من (أقلام، كراريس، أدوات مكتبية، حقائب مدرسيه، أحذية، وملابس)، وبيعها بتخفيضات تصل الى 20 % عن الأسواق الخارجية .وفي محافظة بني سويف.... تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، سير ومستجدات العمل في المرحلة الأولى ضمن مشروع  إنشاء كوبري الشاملة على ترعة الابراهيمية وشريط السكة الحديد بمدينة بني سويف، وذلك في إطار خطة المحافظة لتيسير الحركة، وتخفيف الزحام وتحقيق السيولة المرورية وإضفاء الشكل الجمالي والحضاري  على شوارع وميادين المحافظة.و في محافظة سوهاج ... قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بتفقد عددا من المواقع المقترحة لإنشاء أول بوابة لمحافظة سوهاج، وقد تفقد المحافظ عددا من المواقع على طريق سوهاج أسيوط الزراعي الغربي، وموقع عند مدخل الكوامل بحرى نهاية طريق "سوهاج/ جامعة سوهاج الجديدة"، لاختيار الموقع الأنسب، وقد تم الاستقرار على إقامة البوابة عند الموقع الأخير "مدخل الكوامل" ليكون هو البوابة الغربية لسوهاج، ووجه المحافظ بالبدء فوراً في إجراءات الإنشاء على أن يتم التنفيذ والانتهاء من المشروع خلال 6 شهور، وافتتاحه رسميا في عيد سوهاج القومى القادم.