رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الرأي العام يكشف صفقة اهلاوية سوبر قادمة من المغرب

يسعي النادي الأهلي بجدية لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولاعب خط الوسط رضا سليم يعتبر خياراً جيداً لتعزيز خط الوسط الأهلاوي، ويعد رضا سليم من اللاعبين الموهوبين في الدوري المغربي، وقدم مستويات جيدة مع فريقه الجيش الملكي خلال الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن يكون الصراع على ضم رضا سليم قوياً، حيث أن هناك أندية أخرى تتنافس مع الأهلي على خدمات اللاعب، ومن ضمنها أندية مغربية وخليجية. ولكن إذا تمكن الأهلي من ضم رضا سليم، فسيكون لديه لاعب مهم في خط الوسط يمتلك القدرة على صناعة الأهداف وتحريك الكرة بشكل جيد، وسيساعد الفريق على تعزيز خياراته الهجومية وربما تحسين نتائجه في المباريات المقبلة. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن أي تفاصيل جديدة بشأن انتقال رضا سليم خلال الفترة المقبلة، ونتمنى له التوفيق في مستقبله الكروي.

ويسير  النادي الأهلي بخطى ثابتة نحو ضم رضا سليم، ويبدو أن الصفقة قريبة جداً من الانتهاء. ويعتبر رضا سليم لاعباً موهوباً ومتعدد المواهب، وهذا سيكون لصالح الأهلي الذي يحتاج إلى تعزيز خياراته الهجومية والوسطية.

ويتمتع رضا سليم بمهارات فنية عالية وسرعة وقدرة على التحرك بشكل جيد على أرضية الملعب، وهذا سيجعله خياراً جيداً للمدرب كولر لتعزيز خط الوسط والهجوم. وإذا تمكن الأهلي من حسم الصفقة، فسيكون هذا إضافة قوية للفريق وربما يساعده على تحقيق الألقاب في الموسم الجديد. وسنتابع معًا تطورات الصفقة ونأمل أن تتم بسلاسة ونجاح.