رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الزمالك يُعلنها صريحة لا نية لبيع زيزو

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك فكرة التفريط في خدمات أحمد سيد "زيزو"، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تلقى النادي عرضًا من نادي الشباب السعودي يطلب ضم اللاعب.

أكد مسؤولو الزمالك على رغبتهم في استمرار زيزو مع الفريق في المستقبل القريب، ونفوا الشائعات المتداولة حول موافقتهم على بيع اللاعب مقابل 6 ملايين دولار.

وكان زيزو قد انضم إلى صفوف الزمالك في يناير عام 2019، وشارك في 200 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 65 هدفًا وصنع 53 تمريرة حاسمة.

من جهة أخرى، اقتربت إدارة الزمالك من حسم ملف تجديد عقدي الثنائي محمد صبحي حارس المرمى وأحمد فتوح الظهير الأيسر، بعد جلسات مكثفة جرت في الساعات الماضية.

ينتهي عقد الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي بنهاية الموسم الجديد، وفي حال عدم تجديد العقد لديهما، يحق لهما التوقيع مع أي نادٍ في يناير المقبل.

تسارع مسؤولو نادي الزمالك لحسم صفقات جديدة وحل أزمة إيقاف القيد في أسرع وقت ممكن، من خلال سداد كافة المستحقات المتأخرة للاعبين والأندية، سواء داخل أو خارج مصر.

ويسعى الزمالك للحفاظ على استقرار فريقه والاستعداد للموسم الجديد، من خلال تجديد عقود لاعبيه الحاليين وضم تعزيزات جديدة تعزز قوة الفريق في المنافسات المحلية والقارية.