رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الشباب والرياضة بالغربية تتزين بالأعلام استعداداً للانتخابات الرئاسية

وجه يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، جميع قطاعات الشباب والرياضة بتعليق الأعلام على أوجه مراكز الشباب، وذلك استعداداً للانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

كما وجه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، الإدارة العامة للشباب بمشاركة أندية التطوع والجوالة والفتاة والمرأة في حملة "شارك" لحث المواطنين والأهالي للمشاركة في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه. 

وأوضح يسري الديب، إلي أن أندية التطوع يبلغ عددها ١٢٠٠ شاب وفتاه بواقع ٢٥ متطوع في إجمالى ٤٨ فريق على مستوى مراكز الشباب بمحافظة الغربية.

أشار الديب إلي أن العملية الانتخابية التي ستجري أيام (١٢، ١١، ١٠) ديسمبر الجاري، ولابد أن تعكس وعي والتزام الجميع بواجباتهم الوطنية، وحرصهم على المشاركة في اختيار رئيس الجمهورية القادم، حيث قامت مراكز الشباب بتعليق الأعلام على أوجه مراكز الشباب.

وقال وكيل الوزارة أن النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية مع المساهمة في توعية فئات المجتمع بكافة ربوع المحافظة باعتبارهم عنصر حيوي في المجتمع وقدرته الكبيرة على التأثير في مختلف جوانب الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية لترسيخ مبادئ الديمقراطية في سلوكياتهم لتمكينهم وتعزيز حضورهم وتحقيق تطلعاتهم، لافتًا إلى نزول الناخبين إلى اللجان الانتخابية يعد واجبًا وطنيًا وحقًا من حقوق الإنسان ويعكس أمام العالم عظمة الشعب المصري ليكون نموذجًا يحتذى به أمام الشعوب.

 

صور الخبر