رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

المغرب تدهس الكونغو الديمقراطية في تصفيات المونديال

حقق المنتخب المغربي فوزاً ساحقاً على الكونغو الديمقراطية بستة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما بملعب أدرار بمدينة أغادير المغربية ، ضمن لقاءات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم (2026) والمقرر إقامتها في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب المغربي برباعية نظيفة حملت توقيع اللاعب "عز الدين أوناحي" في الدقيقة (8) وأحرز "شادي رياض" الهدف الثاني للمغرب في الدقيقة (16) قبل أن ينجح اللاعب "أيوب الكعبي" في إحراز هدفين متتاليين في الدقيقتين (20 و 39) ، وفي الشوط الثاني استطاع اللاعب "أيوب الكعبي" في إضافة الهدف الخامس لمنتخب المغرب عند الدقيقة (53) قبل أن يختتم اللاعب "سفيان رحيمي" مهرجان أهداف المنتخب المغربي بإحرازه الهدف السادس في الدقيقة (62) .

هذا الفوز رفع رصيد المنتخب المغربي إلى النقطة (9) في صدارة المجموعة ، فيما بقي منتخب الكونغو الديمقراطية في قاع جدول الترتيب دون رصيد من النقاط .

خاض منتخب المغرب اللقاء بتشكيل مكون من ياسين بونو - أشرف حكيمي - سفيان أمرابط  - نايف أكرد - يحي عطية الله - شادي رياض - حكيم زياش - عز الدين أوناحي - إبراهيم دياز - إلياس بنصغير - أيوب الكعبي.