رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

برشلونة يسعى لاستعادة ذاكرة الإنتصارات أمام ألميريا بالدوري الإسبانى

 

يستضيف فريق برشلونة نظيره ألميريا في تمام الساعة الثامنة من مساء، اليوم الأربعاء، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 2 وتسجيل 31 هدفًا وتلقي 19.

بينما يتواجد فريق ألميريا في المركز 20 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط جمعها من التعادل في 5 مباريات والخسارة في 12 لقاء وتسجيل 17 هدفًا وتلقي 39.

ويسعى الفريق الكتالوني الى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث بحثا عن استعادة ذاكرة الانتصارات بعد التعادل في المواجهة السابقة أمام فالنسيا بهدف لكليهما، بينما سقط أمام جيرونا في الجولة قبل الماضية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بينما يأمل فريق ألميريا في تحقيق انتفاضة ومحاولة البحث عن الهروب من قاع جدول ترتيب الدوري الاسباني وتصحيح مساره لتعويض ما فاته من نتائج سلبية في الجولات الماضية.

وينتظر نادي برشلونة مواجهة نارية على مستوى دوري أبطال أوروبا بعدما أوقعته القرعة في مواجهة نابولي بطل الدوري الإيطالي في دور الستة عشر.