رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

بيراميدز يتعاقد مع مهاجم يانج افريكانز

أعلن نادي بيراميدز  لكرة القدم تعاقده رسميا، اليوم الأحد، مع الكونغولي فيستون ماييلي، مهاجم نادي يانج أفريكانز التنزاني، لدعم خط الهجوم في الموسم الجديد.

وذكر المركز الإعلامي لنادي بيراميدز أن ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي للنادي، أنهي تفاصيل انضمام ماييلي "في إطار خطة الإدارة التنفيذية في دعم صفوف الفريق بأفضل العناصر في مختلف المراكز".

وأضاف النادي في بيانه "بيراميدز مقبل على مشاركات عديدة محليا وقاريا، ويبدأ مشواره في منتصف أيلول/سبتمبر القادم في بطولة دوري أبطال أفريقيا وكذلك النسخة الجديدة من الدوري المصري".

وأضاف "فيستون ماييلي مهاجم دولي من الكونغو الديمقراطية ويبلغ من العمر 29 عاما، وسبق له تمثيل نادي فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يرتدي قميص يانج أفريكانز منذ 2021".

ولعب ماييلي 17 مباراة خلال مسيرته ببطولة دوري أبطال أفريقيا وسجل خلالها 11 هدفا وصنع 3 أهداف أخرى، كما لعب 31 مباراة سابقة بكأس الكونفدرالية الأفريقية، سجل خلالها 18 هدفا وصنع 6 آخرين، وهو هداف النسخة السابقة في الكونفدرالية.

وفي الدوري الكونغولي الديمقراطي لعب ماييلي مع فيتا كلوب 13 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3، ولعب مع يانج أفريكانز 18 مباراة سجل خلالها 14 هدفا وصنع 3 آخرين بالدوري التنزاني.

ولعب المهاجم الدولي 7مباريات دولية سابقة مع منتخب الكونغو الديمقراطية، سجل خلالها هدفا وحيدا.

يذكر أن بيراميدز احتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، بفارق 10 نقاط خلف الأهلي الذي توج باللقب للمرة الـ43 في تاريخه، علما بأنه خرج من دور الثمانية في النسخة الماضية من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بالخسارة 1 / 2 أمام مارومو جالانتس الجنوب أفريقي المغمور في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.