رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام أوراوا

 

 

يخوض الأهلي، مباراة قوية ومرتقبة مساء اليوم الجمعة، أمام أوراوا الياباني، والمقرر إقامتها على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

ويأمل الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر في الحصول على برونزية مونديال الأندية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد أن توج بها في 3 مناسبات سابقة.

واستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بانتصار على اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يسقط في نصف النهائي أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد.

أما فريق أوراوا فنجح في تخطي عقبة ليون المكسيكي بهدف دون رد، وتعرض للخسارة بثلاثية بيضاء أمام مانشستر سيتي في الدور قبل النهائي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام أوراوا الياباني
ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام أوراوا بتشكيلته المعتادة، وربما يمنح كولر الفرصة لبعض العناصر مثل محمد مجدي أفشة أو أليو ديانج، منذ البداية أو في الشوط الثاني.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الليلة بتشكيلة تضم كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول
خط الوسط: إمام عاشور، أكرم توفيق، مروان عطية
خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو

وتلتقون مع مباراة الأهلي ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني في لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.


ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي وأوراوا الياباني عبر قناة SSC1 HD بتعليق عبد الله الغامدي.