رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

تشيلسي يحل ضيفا على بورنموث اليوم بالدورى الإنجليزى

 

يحل فريق تشيلسي ضيفا على بورنموث، اليوم الأحد، على ملعب "فيتاليتي"، فى تمام الساعة الرابعة عصر ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

 

ويسعى تشيلسي لاستعادة نغمة الانتصارات بعدما خسر أمام نوتينجهام فورست بهدف نظيف في الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي، ما جعله يبتعد عن المنافسة، إذ يمتلك فى رصيده 4 نقاط فقط من 4 جولات.

وتعادل تشيلسي مع ليفربول في قمة الجولة الأولى إيجابيا بنتيجة 1-1، قبل أن يخسر أمام وست هام في ديربي لندني بنتيجة 3-1، ليعود بعد ذلك إلى ذاكرة الانتصارات في الجولة الثالثة والماضية بفوز عريض على لوتون تاون بنتيجة 3-0، قبل أن يخسر أمام نوتينجهام فورست بنتيجة 1-0 الجولة الماضية .

ويأمل بورنموث صاحب الأرض فى زيادة أوجاع تشيلسي واستعادة الانتصارات أيضا لتعديل موقفه فى الدوري الإنجليزي بعد التعادل مع برينتفورد بهدفين لكل فريق بالجولة الماضية.

ويدخل بورنموث المباراة محتلا المركز الرابع عشر برصيد نقطتين فقط، لعب 4 مباريات تعادل في مبارتين وخسر مثلهما، ولم يزق طعم الفوز، لذا سيحاول استغلال عامل الأرض والجمهورن وتراجع مستوى البلوز لتحقيق نتيجة ايجابية والفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط.