رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

تعرف علي وجهة إمام عاشور المقبلة داخل مصر

يبدو أن صفقة إمام عاشور محل اهتمام عدد من الأندية المصرية خلال فترة الانتقالات الصيفية، بما في ذلك النادي الأهلي وبيراميدز والزمالك. ويبدو أن هناك انقسام داخل اللجنة الفنية بالنادي الأهلي بشأن هذه الصفقة، وهو ما يعكس أهمية اللاعب ومستواه الجيد.

ولكن، يجب أن نتذكر أن الأمر لم يتضح بعد وأن هذه المعلومات قد تتغير في أي وقت. من الممكن أن يتم حسم الصفقة لصالح إحدى الأندية المهتمة بها، أو أن يتم الاحتفاظ بإمام عاشور في صفوف فريقه الحالي، فالأمر يعتمد على العديد من العوامل المختلفة، بما في ذلك العرض المالي ورغبة اللاعب في الانتقال.

يبدو أن الصراع بين الأندية المصرية على ضم إمام عاشور يعكس أهمية اللاعب ومستواه المميز، كما أنه يعكس الرغبة الكبيرة للأندية المصرية في تعزيز صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المتوقع أن تتم المنافسة بين هذه الأندية بشأن العرض المالي والشروط الأخرى المتعلقة بالصفقة، وسوف يتم تحديد مصير اللاعب حسب رغبته ورغبة فريقه الحالي في الاحتفاظ به أو بيعه.

ومن جانبه، أعرب إمام عاشور عن رغبته في العودة إلى الدوري المصري، وهو ما قد يعزز فرص الأندية المصرية في ضمه، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يسهل عملية التفاوض بين الأندية المهتمة به.