رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. محافظات

توقيع الكشف على 165 حالة بقافلة كلية الطب بجامعة الوادي الجديد بقرى بولاق

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون مع كلية الطب البشرى بجامعة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، قافلة طبية مجانية بقرية بولاق بحضور الدكتور محمد خلف توفيق وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور أحمد كمال دياب أستاذ الطفيليات وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وعدد من طلاب كلية الطب.

 

وقال الدكتور مصطفى محمود، المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الوادي الجديد، إن القافلة وقعت الكشف الطبي على 165 حالة في تخصصات النساء والتوليد والباطنة والجراحة والاطفال وطب وجراحة العيون والاعصاب والصدر.

 

فيما أعرب المواطنون بقرى بولاق بالخارجة عن سعادتهم بالخدمة الطبية المجانية التي قدمها اساتذة كلية الطب بجامعة الوادي الجديد وقدمتها القافلة لأهالي قرى بولاق وشرق بولاق والجزائر متمنين لهم دوام التوفيق والسداد لخدمة مجتمع الوادي الجديد.

 

 وأكد الدكتور محمد خلف توفيق وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن القافلة برعاية الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد وإشراف الأستاذ الدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والمشرف على كلية الطب البشرى والأستاذ الدكتور مصطفى محمود المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة.

 

وقال وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن تلك القافلة سوف يتبعها مزيد من القوافل الطبية التي سوف تنظمها الجامعة بهدف تقديم الرعاية الطبية لأبناء محافظة الوادي الجديد حيث أن الجامعة تؤمن بضرورة العمل على تنمية المجتمع وتقديم كل الخدمات الممكنة في سبيل تطوره.

صور الخبر