رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

ذهبية لنادي زفتي الرياضي في بطولة الجمهورية للتايكوندو


تمكن فريق نادي زفتي الرياضي، تحت القيادة الفنية لجودة الجندي وأحمد العدوي، في أول ايام بطولة الجمهورية للتايكوندو تحت 9سنوات، المقامة بصالة جامعة حلوان، من حصد ميدالية ذهبية في وزن 41 كيلو جرام.

حيث حصل اللاعب مالك مصطفى عبد العظيم على الميداليه الذهبية، في وزن 41 كليو جرام لنفس مرحلة البراعم بالمستوي الأول، للاعبين من هم اعلي من الحزام الأزرق.

من جهته قدم الصحفي والإعلامي حسام فوزي جبر، رئيس اللجنة الرياضية وعضو مجلس إدارة نادي زفتي، قدم تهنئته للجهاز الفني بقيادة جودة الجندي واحمد العدوي المديران الفنيان للفريق والأكاديميات، وأعضاء الجهاز الفني المعاون، كما قدم الشكر للاعبين واولياء أمورهم علي تفانيهم في التدريبات وتميزهم في البطولات الإقليمية وعلي مستوي الجمهورية.

 

كما وجه اعضاء مجلس إدارة نادي زفتي الرياضي، بقيادة مصطفي الشوربجي رئيس المجلس، التهنئة للجهاز الفني ولإدارة النشاط الرياضي بقيادة أيمن عاصم، مشرف النشاط وإداريي النشاط فاطمة العزب الموشي وسعيد جابر عبادة، علي المجهود المبذول مع اللاعبين، يذكر ان اللاعب الفائز يلعب ضمن فريق النادي ويتدرب ضمن أكاديمية النادي وله جهازان فنيان يخضعان لإشراف النادي.