رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

عقب إتفاق الأهلي مع كولر تعرف علي تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

يعد مارسيل كولر مدربًا محنكًا وذو خبرة واسعة في العمل مع الفرق الكبيرة، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في تدريب الأهلي منذ توليه المسؤولية في عام 2021. من المتوقع أن يقوم كولر بإجراء بعض التعديلات في تشكيلة الفريق لمواجهة الإسماعيلي، وذلك لتحقيق الفوز والحفاظ على صدارة جدول المسابقة.

من الممكن أن يقوم كولر بإجراء تغييرات في الخط الهجومي للفريق أو الخط الوسط، وذلك لتعزيز خطط الهجوم والدفاع. ومن المحتمل أن يقوم بإشراك بعض اللاعبين الشباب لمنحهم فرصة اللعب والتأقلم مع المتطلبات الفنية للفريق.

عمومًا، سيتوقف تشكيل الفريق النهائي على التدريبات التي يجريها المدرب مع اللاعبين وعلى الحالة البدنية والفنية للاعبين في الفريق، ومن المتوقع أن يقدم الأهلي أداءً قويًا خلال المباراة لمواصلة مسيرته الناجحة في المسابقة.

واقترب محمد مجدي أفشة من التواجد ضمن التشكيل الأساسي علي حساب أحمد قندوسي لاعب خط الوسط الذي تواجد أساسيا في تشكيل الأهلي أمس، أمام فيوتشر في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة كولر على استمرار الفريق في الإسكندرية عقب خوض مباراة الإسماعيلي بعد غد الأربعاء وذلك لخوض مباراة الاتحاد السكندري يوم ٨ يوليو الجاري أيضا علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.