رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

كولر يسعى لمواصلة تفوقه علي بيراميدز في جميع الموجهات

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في المباراة المؤجلة من الجولة الـ28 لبطولة الدوري الممتاز، وذلك في الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب الدفاع الجوي. ويسعى المدرب السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز في هذه المواجهة القوية، في ظل تفوق فريقه على معظم منافسيه في البطولة.

ويدخل الأهلي المباراة وهو قد حسم لقب الدوري لصالحه بشكل رسمي قبل أسبوعين، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 82 نقطة جمعها من 32 مباراة، فاز في 25 مباراة وتعادل في 7 دون أن يتعرض لأي هزيمة، ويتميز بخط هجومي قوي وأفضل دفاع في الدوري حتى الآن.

في المقابل، يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 70 نقطة، جمعها من 33 مباراة، فاز في 21 مباراة وتعادل في 7 وخسر 5 مباريات، ويتميز بخط هجومي قوي ودفاع متين.

من المتوقع أن تكون المباراة منافسة قوية بين الفريقين، حيث يسعى بيراميدز لتحقيق الفوز والاقتراب من الأهلي في جدول الترتيب، فيما يحاول الأهلي الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم وتحقيق الانتصار الآخر في الدوري. وسيكون اللقاء اختباراً جديداً للمدرب كولر ولاعبيه، والذين يسعون لمواصلة نتائجهم الإيجابية في الدوري الممتاز.