رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

كولر يضع الرتوش النهائية لتشيكل الأهلي قبل مباراة الإسماعيلي

يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة ختامية للاعبي الفريق قبل المباراة المؤجلة ضد الإسماعيلي في الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. وتُعد هذه المحاضرة فرصة للجهاز الفني لتحفيز اللاعبين وتذكيرهم بالأهداف التي يسعون لتحقيقها في المباراة.

يتوجه الفريق بعد ذلك إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية لخوض المباراة التي تبدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز مكانته في صدارة جدول الدوري المصري الممتاز، وضمان حصده للنقاط الثلاث التي تساعده على الابتعاد بفارق النقاط عن المنافسين.

 

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها في الثامنة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، على إستاد الجيش ببرج العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري المصري.

 

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة التأكيد على المهام المطلوبة من اللاعبين في مباراة اليوم أمام فيوتشر، وفقا لخطة اللعب التي حددها الجهاز الفني، وذلك من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 72 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل الأهلى فيه المركز الأول برصيد 69 نقطة.

ويحتل المارد الأحمر المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 69 نقطة جمعها من خوض 27 مباراة حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في ست مباريات دون أن يتلقى أى خسارة وأحرز لاعبوه 51 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف.