رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

مدرب بيراميدز يسعي لتحقيق فوزه الأول علي الأهلي

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة التحدي القوي الذي ينتظره اليوم، الأحد، حيث سيواجه الفريق الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الممتاز. ويسعى جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، لتحقيق الفوز على الأهلي وإعادة الاعتبار بعد الخسائر التي مني بها الفريق في الفترة الماضية على يد الأهلي، سواء عندما كان باتشيكو مدرباً للزمالك أو عندما تولى تدريب بيراميدز.

ويعول باتشيكو في هذه المواجهة على عناصره الأساسية، ومن بينهم الحارس أحمد الشناوي، وعلي جبر، ومحمد الشيبي، وبلاتي توريه، ووليد الكرتي، وإبراهيم عادل وفخري لاكاي.

في المقابل، يدخل الأهلي المباراة بعد أن حسم لقب الدوري رسمياً قبل أسبوعين، ويحتل المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 82 نقطة، جمعها من 32 مباراة، فاز في 25 وتعادل في 7 ولم يخسر أي مباراة، ويمتلك الأهلي صف هجومي قوي وأفضل دفاع في الدوري حتى الآن.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 70 نقطة، جمعها من 33 مباراة، فاز في 21 مباراة وتعادل في 7 وخسر 5 مباريات، ويمتلك خط هجوم قوي ودفاع متين.

من المتوقع أن تكون المباراة بمثابة تحدي قوي للفريقين، وسيكون الفوز فيها مهماً لكل منهما في سعيهما لتحقيق أهدافهما في البطولة.