رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

مديرية الشباب بالغربية تكرم اللجنة الرياضية لحصولها على مراكز متقدمة بدوري اللجان الرياضية

كرم الدكتور عبده أبو طالب وكيل المديريه للرياضة، نائباً عن ا يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، اللجنة الرياضية لحصولهم على المركز الثالث في القدم الخماسي و تنس الطاولة على مستوى الجمهورية، بدوري اللجان الرياضية للعاملين بمديريات الشباب والرياضة، المقام بأسوان ، وذلك بحضور أعضاء اللجنة كلا من شويكار الخطيب، سامح خضر، ومحمد فاروق ومحمد أبو شعيشع مشرف النشاط الرياضي. 

يأتي ذلك، في إطار توجيهات القيادة السياسية واهتمام وزارة الشباب والرياضة بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية بين موظفي الدولة، من خلال تنفيذ حزمة من البرامج والمشروعات المختلفة المخصصة لهم.

وأكد الدكتور عبدة أبو طالب ، أن فريق محافظة الغربية ، قد حصل أيضاً على المركز الثالث في خماسي كرة القدم وتنس الطاولة ، ضمن فعاليات دوري اللجان الرياضية للعاملين بمديريات الشباب والرياضة، على مستوى الجمهورية، وديوان الوزارة، والذي تنفذه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية.

يُذكر أن وزارة الشباب والرياضة، قد نفذت دوري اللجان الرياضية للعاملين، بمديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية، بمشاركة 600 مشارك من 28 لجنة رياضة على مستوي الجمهورية.

صور الخبر