رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

ناشئو كرة اليد يواصلون التألق ببطولة العالم بكرواتيا

فاز منتخب ناشئين كرة اليد لمواليد عام 2004 بمصر على نظيره الأيسلندي في إطار ثالث مبارياته ببطولة العالم المقامة في كرواتيا، انتهت المباراة بفوز منتخب مصر بنتيجة 33/30، مما ساهم في تأهله إلى دور المجموعات الثاني.

كانت بداية مشرقة لمنتخب مصر الوطني، حيث حقق الفوز في أول مباراتين له في البطولة، تغلب المنتخب المصري في المباراة الأولى على اليابان بنتيجة 40/32 يوم الأربعاء، وفي المباراة الثانية تفوق على التشيك بنتيجة 28/22.

يشارك منتخب مصر للناشئين في بطولة العالم ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه منتخبات إيسلندا واليابان والتشيك.

قبل المشاركة في البطولة العالمية، خاض منتخب الناشئين الإعدادية بطولة ودية في السويد، حيث خاض ثلاث مباريات استعدادًا للبطولة، فاز الفريق في مباراتين أمام النرويج والسويد، وخسر أمام الدنمارك.

تضم بعثة منتخب مصر للناشئين في بطولة العالم السيد كرام كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد رئيسًا للبعثة، والسيد محمد الألفي المدير الفني للمنتخبات الوطنية المصرية، والسيد وائل عبد العاطي مدرب الفريق، ووليد عبد المقصود مدرب حراس المرمى، والسيد محمد عبد المنعم مدير إداري، وحازم حامد محلل فني، والدكتور روماني نبيل اخصائي علاج طبيعي.

تشمل قائمة اللاعبين الذين يمثلون منتخب مصر اللاعبين التاليين: يوسف ناجي، يوسف وليد، عمر الخطيب، فيراس مروان، محمد وائل، زياد حشاد، محمد عماد أوكا، أحمد محمد خوجة، زياد عبد الرحيم، ياسين محمد، بلال إبراهيم، عمر أحمد حمدي، عمر عدلان، محمد عبد الغني، أحمد تغيان، معاذ إبراهيم، محمد صلاح السيد.

من المتوقع أن يستمر منتخب مصر في تقديم أداء قوي ومتميز في المباريات القادمة، ونأمل أن يحققوا نجاحًا مستمرتمكن منتخب ناشئين كرة اليد لمواليد عام 2004 من الفوز على نظيره الأيسلندي في إطار ثالث مبارياته ببطولة العالم المقامة في كرواتيا، وانتهت المباراة بفوز منتخب مصر بنتيجة 33/30، مما أهله للتأهل إلى دور المجموعات الثاني.

قدم منتخب أحفاد الفراعنة أداءً مميزًا في مبارياته السابقة بالبطولة. فقد حقق الفوز في أول مباراتين له بالبطولة، حيث تغلب على اليابان بنتيجة 40/32 في المباراة الأولى، وتفوق على التشيك بنتيجة 28/22 في المباراة الثانية.

يشارك منتخب مصر للناشئين في بطولة العالم ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه منتخبات إيسلندا واليابان والتشيك. ويسعى المنتخب المصري إلى تحقيق نتائج إيجابية في مبارياته المقبلة للمنافسة على أعلى المراكز في البطولة.

قبل المشاركة في البطولة العالمية، خاض منتخب ناشئين اليد 3 مباريات ودية في معسكر السويد. حقق الفوز في مباراتين أمام النرويج والسويد، وتعرض للهزيمة أمام الدنمارك. هذه المباريات الودية ساهمت في تجهيز الفريق ورفع مستواه استعدادًا للتحديات في بطولة العالم.

تضم بعثة منتخب مصر للناشئين في بطولة العالم عددًا من الأعضاء المهمين. يشغل السيد كرام كردي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، منصب رئيس البعثة. ويتولى السيد محمد الألفي مسؤولية المدير الفني للمنتخبات الوطنية المصرية.

كما يتضمن الجهاز الفني للفريق السيد وائل عبد العاطي المدرب العام والكابتن وليد عبد المقصود مدرب حراس المرمى. ويقوم السيد محمد عبد المنعم بدور المدير الإداري للبعثة. بالإضافة إلى ذلك، يتواجد في البعثة حازم حامد محلل فني والدكتور روماني نبيل اخصائي علاج طبيعي.

تتكون قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة العالم من عدد من اللاعبين الموهوبين والمميزين. وتشمل القائمة أسماء اللاعبين التالية: يو