رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

نجم الأهلي الجديد يجري عملية جراحية خطيرة غدًا

يجري خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي عملية جراحية غدًا الأحد بعد تعرضه لكسر في الترقوة، وأعلن نادي الأهلي اليوم أن اللاعب خالد عبد الفتاح سيجري عملية جراحية غدًا الأحد لعلاج كسر في الترقوة الذي تعرض له خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد المصري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر. تعرض عبد الفتاح للإصابة خلال المباراة، مما أدى إلى عدم استكماله للمباراة.

من المقرر أن يجري عبد الفتاح عملية جراحية لعلاج كسر الترقوة، وبعد ذلك سيقوم الطبيب المعالج بتحديد الفترة التي سيحتاجها اللاعب للعلاج والتعافي التام. ومن المتوقع أن ينضم اللاعب لتدريبات الفريق مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي ستبدأ في 24 أغسطس المقبل.

على صعيد آخر، يعود فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر لاستئناف تدريباته استعدادًا للموسم الجديد. ستبدأ الفترة الإعدادية في 24 أغسطس الحالي، حيث سيتم تنفيذ التدريبات على ملعب التتش. ومن المقرر أن يخوض الفريق معسكرًا تدريبيًا مغلقًا في أوروبا استعدادًا للموسم القادم.

وفي سياق متصل، غادر المدير الفني للفريق، المدرب السويسري مارسيل كولر، القاهرة أمس الجمعة متوجهًا إلى سويسرا لقضاء إجازته الصيفية هناك. يأتي ذلك بعد أن حصل اللاعبون على راحة لمدة 21 يومًا بعد انتهاء مباراة الأهلي مع المصري البورسعيدي في دور الثمانية لكأس مصر، والتي أقيمت على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

يأتي فترة الراحة للاعبي الأهلي بعد موسم طويل ومجهد حققوا خلاله العديد من الإنجازات، حيث توج الفريق بخمس بطولات، بما في ذلك دوري أبطال أفريقيا والدوري المحلي وكأس السوبر المصري مرتين، بالإضافة إلى بطولة كأس مصر.

على جمن ناحية أخرى، غادر عدد من لاعبي الأهلي القاهرة متوجهين إلى بلدانهم لقضاء عطلة نهاية الموسم. ومن بين اللاعبين الذين غادروا هم التونسي علي معلول، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، والمالي أليو ديانج، والجزائري أحمد القندوسي، والتونسي محمد الضاوي، بالإضافة إلى كريستو، لاعب الأهلي.

وفي سياق آخر، عقدت إدارة النادي الأهلي اجتماعًا مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر لمناقشة العديد من الملفات الهامة خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتهاء الموسم المحلي. وتم تأجيل حسم هذه الملفات بسبب الموسم المكثف الذي مر به الفريق، حيث شارك في البطولات المحلية والأفريقية وحقق العديد من النجاحات.

على الرغم من إصابة خالد عبد الفتاح وغيابه عن التدريبات في الوقت الحالي، فإن فريق الأهلي ما زال يطمح للمضي قدمًا والاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد. ومن المتوقع أن يبذل الفريق قصارى جهده في المعسكر التدريبي في أوروبا لتحقيق نتائج إيجابية في الموسم القادم.

وبالنظر إلى البطولات التي حققها الأهلي خلال الموسم الماضي والتحديات التي يواجهها، فإن الفريق يتطلع إلى الاستمرار في تحقيق النجاح وتحقيق المزيد من البطولات في المستقبل القريب.