رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

هل ستؤثر غيابات الأهلبي القوية علي مباراة القمة المصرية امام الزمالك

 زادت كتيبة المصابين في فريق النادي الأهلي، وإنضم لهم كتيبة الراحلين، وينتظر الجميع تأثير غيابهم على مباراة القمة المرتقبة ضد الزمالك.

والنادي الأهلي من أقوى الفرق في الدوري المصري، ويمتلك تشكيلة قوية وعميقة في كل خط، إلا أن غياب بعض اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة قد يؤثر على الأداء العام للفريق في مباراة القمة.

من بين اللاعبين الذين يعانون من الإصابة في النادي الأهلي هم كريم فؤاد وأكرم توفيق، وهما لاعبين مدافعين أساسيين في الفريق. كما أن عمرو السولية ومحمود متولي، وهما لاعبين مهمين في خط الوسط، يعانيان أيضًا من الإصابة. ومن المتوقع أن يعمل الجهاز الفني للفريق على تقييم حالتهم الصحية واتخاذ القرار الأمثل بشأن مشاركتهم في المباراة.

ومن الجدير بالذكر أن فريق النادي الأهلي لديه بدائل جيدة للاعبين المصابين، ويمتلك الفريق العديد من اللاعبين الشباب الواعدين الذين يمكنهم تعويض غياب اللاعبين المصابين. ومن المتوقع أن يدخل الفريق المباراة بتشكيلة قوية ومتميزة، ويعمل الجهاز الفني على تجنب أي خطأ وتحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة.

وبشكل عام، فإن غياب اللاعبين المصابين لا يعني بالضرورة أن الفريق سيفشل في تحقيق الفوز في مباراة القمة، ولكن من المهم أن يكون الفريق مستعدًا بدنياً ونفسياً لهذه المباراة الهامة، وأن يعمل على الاستفادة القصوى من اللاعبين المتاحين والبدائل المتاحة.