رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

ويمبلدون تحتفل بالأسطورة بالإسبانية فيدرر بعد الإعتزال

  يعد روجيه فيدرر هو لاعب تنس عالمي بارز ويعتبر واحداً من أعظم اللاعبين في تاريخ اللعبة، حيث فاز بلقب بطولة ويمبلدون ثماني مرات وحقق العديد من الإنجازات الأخرى في مسيرته الاحترافية. ومن المنتظر أن يحتفل منظمو بطولة ويمبلدون بإنجازات فيدرر خلال حفل خاص يوم الثلاثاء، وسيتم تكريمه قبل بداية المباراة.

يعد حضور فيدرر لهذا الحفل فرصة رائعة للجماهير والمشجعين لتوديع اللاعب وشكره على المساهمة الكبيرة التي قدمها لرياضة التنس على مدار السنوات العديدة التي قضاها في الملاعب. وستكون هذه المناسبة فرصة للاحتفاء بإرث فيدرر وإنجازاته المذهلة في بطولة ويمبلدون وفي اللعبة بشكل عام.

وأعلنت سالي بولتون الرئيس التنفيذي هذه الأنباء، وقالت :" يشرفني أن أقول إن روجيه سيتواجد معنا غدا وسيكون لدينا لحظة احتفالية خاصة في الملعب الرئيسي قبل انطلاق المنافسات فقط لتكريمه بصفته أكثر رجل توج بلقب منافسات فردي الرجال هنا في ويمبلدون".

وأضافت :"بالنسبة لهؤلاء المحظوظين الذين لديهم مقاعد في الملعب الرئيسي سأشجعهم على التواجد في مقاعدهم تقريبا في الواحدة والربع ظهرا، وسنحظى بلحظة احتفال بإنجازات روجيه ونشكره على كل الذكريات".

وكشفت بولتون إنه تم توجيه الدعوة للأمريكية سيرينا وليامز ولكنها لم تكن قادرة على السفر.

وقالت بولتون :" دعونا سيرينا بنفس الطريقة هذا العام ولكن كما تعلمون فإنها حامل وبالتالي نتفهم أنها لا يمكنها السفر. نتمنى لها الكثير من الحظ في الفترة المتبقية من حملها ونتمنى ربما أن نشاهدها في العام المقبل.