رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

٣٠ يوليو موعد أول مشاركة لإمام عاشور مع الأهلي

أنهى إمام عاشور لاعب الأهلي الجديد جلسة التصوير منذ قليل استعدادا للإعلان عن خبر انتقاله للقلعة الحمراء 
و ينتظر جمهور الأهلي رؤية إمام عاشور، لاعب ميتييلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق، وهو يرتدي نادي القرن العشرين في أفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن قيمة انتقال عاشور من ميتييلاند إلى الأهلي بلغت 2.6 مليون دولار أمريكي، ستدفع على قسطين، بعد تنازل اللاعب عن 400 ألف دولار من مستحقاته لإتمام الصفقة

و كشفت تقارير  صحفية على مدار الساعات الماضية، أن عاشور وقع على عقود انتقاله إلى الأهلي لمدة 5 سنوات، وبراتب سنوي قيمته 14 مليون جنيها مصريا.

ويتوق جمهور الأهلي لمشاهدة نجم الزمالك السابق وأحد أهم مواهبه في السنوات الأخيرة، وهو يرتدي قميص الفريق للمرة الأولى بشكل رسمي.

و من المنتظر أن يتم قيد إمام عاشور في قائمة فريق الأهلي يوم 27 يوليو الحالي، حين يتم فتح باب القيد بشكل رسمي من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويسدل الستار على فاعليات الموسم الحالي للدوري المصري 2022-2023 يوم 26 يوليو بمباراة تجمع بين الأهلي والمصري البورسعيدي، على أن يفتح باب قيد الصفقات الجديدة في اليوم التالي.

وستكون أول مباراة للأهلي بعد فتح باب القيد، يوم 30 يوليو ضد الداخلية في ثمن نهائي كأس مصر 2023، حال كان اللاعب جاهز من الناحية الفنية والبدنية أيضا.
الرأي العام