تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء وفي ضوء تكليفات الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، وبالمتابعة المستمرة من الدكتور / محمد السيد ليلة رئيس مركز ومدينة شبين القناطر،
واصلت رئاسة المركز والمدينة جهودها الميدانية المكثفة لمتابعة مستوى الخدمات والانضباط بالوحدات المحلية.
وفي هذا الإطار، قام الأستاذ / أيمن حسين نائب رئيس مركز ومدينة شبين القناطر وبرفقته مسؤول ادارة الحكومة والمراجعة الداخلية، اليوم بجولة ميدانية موسعة بنطاق الوحدة المحلية بالقشيش ، لمتابعة سير العمل ميدانيًا والوقوف على مستوى الأداء التنفيذي والخدمي ، والتأكد من انتظام العمل بكافة القطاعات.
وشهدت الجولة متابعة أعمال البناء ومراجعة التراخيص الصادرة ومتابعة أعمال النظافة العامة ورفع الإشغالات وتحسين مستوى البيئة بالشوارع والطرق الرئيسية وفحص شكاوى المواطنين ، إلى جانب مراجعة مستوى الانضباط الإداري وتواجد العاملين، مع التشديد على سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين والتعامل الفوري مع أي مخالفات أو تقصير.
وأكد نائب رئيس المدينة أن رئاسة المركز والمدينة مستمرة في تنفيذ المتابعة الميدانية اليومية بكافة الوحدات المحلية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة التنفيذية بالمحافظة، بهدف تحقيق الانضباط الكامل والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين المظهر الحضاري بمختلف القرى والوحدات المحلية.
وتأتي تلك الجولات ضمن خطة عمل مكثفة تنفذها رئاسة مركز ومدينة شبين القناطر لإحكام المتابعة الميدانية وتحقيق أعلى معدلات الأداء بكافة القطاعات الخدمية والتنفيذية.