نعت منطقة الغربية الأزهرية ببالغ الحزن والأسى، الأستاذ محمود ناصف إسماعيل خليفة، معلم العلوم الشرعية بمعهد كفر الشيخ سليم الإعدادي الثانوي، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم، أثناء تأديته لواجبه الوطني والمهني كعضو بلجنة الشهادة الثانوية الأزهرية (لجنة الدكتور محمد الفقي) التابعة لإدارة كفر الزيات التعليمية.
بيان نعي رسمي
وتقدمت قيادات المنطقة برئاسة فضيلة الدكتور مجدي السعيد بدوي، رئيس الإدارة المركزية، والشيخ محمد أبو سعيد، مدير شؤون التعليم، والأستاذ محمود الحلبي، مدير عام الخدمات ورعاية الطلاب، وجميع العاملين بمنطقة الغربية الأزهرية، بخالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد وذويه وزملائه.
وأكدت قيادات المنطقة في بيانها، أن الفقيد كان نموذجًا للمعلم المخلص والمتفاني في عمله حتى اللحظات الأخيرة من حياته، حيث وافته المنية وهو في ميدان الخدمة والعمل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يجعل عطاءه وإخلاصه في ميزان حسناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
"إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ"