نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، في إلقاء القبض على متهم هارب من حكم قضائي غيابي بالإعدام شنقآ في قضية خطف، وذلك خلال حملة أمنية مكبرة بدائرة مركز شرطة كفر الزيات.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت أخطار من العقيد أحمد الهرميل، رئيس فرع البحث الجنائي بمركز كفر الزيات، يفيد بضبط متهم هارب، مطلوب ضبطه وإحضاره ومحكوم عليه بالإعدام.
وبعد تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تم استهدافه وضبطه بنجاح دون مقاومة ويدعي" السيد رمضان "وشهرته "السيد عبد ربه"، وبمواجهة المتهم بالحكم الصادر ضده أقر بصحته، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لتنفيذ الحكم ومباشرة التحقيقات.
تأتي هذه الضربة في إطار جهود وزارة الداخلية المستمرة لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الهاربة من تنفيذ الأحكام القضائية، خاصة الجنايات الوجوبية، لترسيخ سيادة القانون وبسط الأمن.