يتقدم الكاتب الصحفي محمد الهادي مدير مكتب القليوبية بخالص التهنئة والتبريكات للاستاذ حسام رياض الفقى وحرمه الاستاذه امل سمير بمناسبة حصول نجلتهما' ندى حسام" على بكالوريوس الإعلام الانجليزى من جامعة الاهرام الكنديه بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف..
وتهنئته خاصه من خالتو الاستاذه عبير سمير ونجلها باسم محمد الهادى وبيجاد ومليكه محمد الهادي .
مع اطيب الامنيات بالتوفيق والنجاح الدائم .