في إنجاز أكاديمي جديد يعكس المكانة العلمية المتميزة لأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب بجامعة بنها، إشادت السفارة الصينية بالقاهرة بالمقال الذي أعده السيد الأستاذ الدكتور/ محمد الأشهب، عميد كلية الطب البشري جامعة بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.
وجاءت هذه الإشادة عبر وسائل التواصل الاجتماعى من السفارة الصينية بالقاهرة، تقديرًا للمقال المتميز الذي شارك به سيادته ضمن الكتاب التذكاري الصادر بمناسبة الاحتفال بمرور 70 عامًا على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين مصر والصين ، والذي يضم نخبة من الإسهامات الفكرية والأكاديمية التي توثق مسيرة التعاون والتفاهم المشترك بين البلدين الصديقين.
وأكدت السفارة الصينية تقديرها للمحتوى العلمي والفكري الذي تضمنه المقال، وما عكسه من رؤية عميقة للعلاقات التاريخية والاستراتيجية بين مصر والصين ، ودوره في إبراز مجالات التعاون المثمر وآفاق الشراكة المستقبلية بين الجانبين.
وتعكس هذه الإشادة الدولية المكانة المرموقة التي تحظى بها كلية الطب البشرى _ جامعة بنها، والدور الفاعل الذي يقوم به علماؤها وأساتذتها في دعم الحوار الحضاري والتبادل العلمي والثقافي على المستويين الإقليمي والدولي.
وتتقدم أسرة كلية الطب البشرى _ جامعة بنها بخالص التهنئة للسيد الأستاذ الدكتور محمد الأشهب على هذا التقدير الدولي المشرف، متمنين لسيادته دوام التوفيق والنجاح، ومزيدًا من الإنجازات التي ترفع اسم الكلية والجامعة في مختلف المحافل العلمية والأكاديمية.