التقى د. بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، مع بشير شوشة، في حوار إعلامي تناول التاريخ العريق لوزارة الخارجية، والدور المحوري الذي اضطلعت به الدبلوماسية المصرية على مدار قرنين في حماية المصالح الوطنية، وتعزيز مكانة مصر الإقليمية والدولية، والدفاع عن قضاياها في مختلف المحافل الدولية.
جاء ذلك في إطار احتفالات وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج بمرور 200 عام على إنشائها.