أدى اللواء أكان حرب هانى رشاد، محافظ السويس، اليوم، صلاة الجمعة بمسجد المعهد الديني بمنطقة الملاحة بحي السويس، وسط حضور من أهالي المنطقة .. وشارك في الصلاة أحمد وزيري، السكرتير العام لمحافظة السويس.
وفي خطبة الجمعة تحدث فضيلة الشيخ محمود عطيت الله محمد ـ إمام وخطيب بمديرية أوقاف السويس عن " سلامة الصدر وأثرها في السلم المجتمعي" .
مؤكداً علي التوعية بأهمية صفاء النفس وسلامة الصدر وأثرهما في نشر السلم المجتمعي.
وحرص المحافظ عقب الصلاة على لقاء المواطنين والإستماع إلى مطالبهم، مؤكداً حرصه الدائم على التواجد وسط أهالي السويس والتواصل المباشر معهم.