رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. محافظات

صحة السويس تناشد المواطنين التبرع بالدم للمساهمة في إنقاذ حياة إنسان

في إطار تنفيذ تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ، وبتوجيهات اللواء أركان حرب هانى رشاد محافظ السويس، وبإشراف الدكتور محمد علام نائب المحافظ.

وفي إطار الاحتفال باليوم العالمي للتبرع بالدم تحت شعارنقطة دم = حياة.
تعلن مديرية الصحة والسكان بقيادة الدكتورة ماري صبحي، وبالتعاون مع الدكتور وائل الشرقاوي مدير بنك الدم الإقليمي ، بدعوة أهالى محافظة السويس من سن 18 وحتى 60 عام ، للمشاركة في أكبر حملة للتبرع بالدم على مستوى الجمهورية وذلك في إطار الحرص على توفير مخزون كاف من الدم لجميع الفصائل.

وأعلنت مديرية الصحة أن سيارة التبرع بالدم  ستتواجد أمام مركز شباب سليم الحي يوم الاثنين الموافق 29 يونيو 2026 ،من الساعة السادسة مساءاً ، لإستقبال المتبرعين بالدم .. وكذلك بنك الدم  طوال الـ 24 ساعة .

 وأكدت الدكتورة ماري صبحي أن هذه الحملة تعكس وعي المجتمع المصري وثقافة العطاء والتكافل الإنساني، وتجسد روح المسؤولية المجتمعية والمشاركة الإيجابية في دعم المرضى والمحتاجين لنقل الدم.