تابع اليوم السبت اللواء دكتور علاء عبدالمعطي محافظ الغربية انتظام أعمال صيانة أعمدة الإنارة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وذلك في إطار خطة المحافظة المستمرة لرفع كفاءة المرافق العامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
صيانة شاملة لأعمدة الإنارة
وشملت الأعمال إصلاح الأعطال الكهربائية، واستبدال المصابيح التالفة، ومراجعة كفاءة تشغيل أعمدة الإنارة بالشوارع والطرق الرئيسية والميادين العامة، بما يسهم في توفير بيئة آمنة وتحسين مستوى الرؤية خلال ساعات الليل.
توجيهات باستمرار المتابعة الميدانية
وأكد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي محافظ الغربية أهمية المتابعة الدورية لأعمال الصيانة، والتعامل الفوري مع أي أعطال قد تؤثر على كفاءة منظومة الإنارة، مشددًا على ضرورة استمرار الحملات الميدانية للحفاظ على مستوى الخدمات، وتحقيق أعلى درجات السلامة للمواطنين.