رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
الأخبار العاجلة :
  1. الرئيسية
  2. محافظات

صحة القليوبية تهنئ طالبات تمريض بنها الزهراء لاجتياز برنامج "سفيرات سلامة المرضى" 

في إطار اهتمام مديرية الشئون الصحية بالقليوبية بدعم وتأهيل الكوادر التمريضية الشابة وتعزيز ثقافة الجودة وسلامة المرضى تتقدم المديرية بخالص التهنئة إلى طالبات الصف الثاني بمدرسة الثانوية الفنية للتمريض ببنها الزهراء بعد اجتيازهن بنجاح البرنامج التدريبي لمبادرة "سفيرات سلامة المرضى" التي تنظمها وزارة الصحة والسكان بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية بهدف إعداد جيل واعٍ يمتلك المعارف والمهارات اللازمة لتعزيز سلامة المرضى والارتقاء بجودة الخدمات الصحية.

وشمل التكريم الطالبات:
- ملك أيمن جودة الهواري
- مريم صلاح عامر عبد الجواد
- تقى خيري طه عبد الفتاح
- منة الله إسلام عبد العزيز

 ومن جانبه تقدم الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية بخالص التهنئة للطالبات مؤكدًا أن هذا الإنجاز يعكس تميز طالبات مدارس التمريض وحرصهن على التطوير المستمر، بما يسهم في إعداد كوادر مؤهلة تدعم منظومة الرعاية الصحية وتواكب معايير الجودة وسلامة المرضى.

كما هنأت الدكتورة فاطمة الدسوقي مدير إدارة التدريب والمدارس، الطالبات على هذا النجاح، مشيدةً بما أظهرنه من التزام واجتهاد طوال البرنامج التدريبي، ومتمنيةً لهن دوام التوفيق ومزيدًا من النجاحات في مسيرتهن العلمية والمهنية.

وتؤكد مديرية الشئون الصحية بالقليوبية استمرار دعمها للمبادرات التدريبية التي تسهم في بناء قدرات الطلاب والارتقاء بمستوى الأداء، إيمانًا بأن الاستثمار في العنصر البشري هو الركيزة الأساسية لتقديم خدمات صحية آمنة وعالية الجودة.