تماشياً مع توجيهات القيادة السياسيه ومجلس الوزراء وبتعليمات الدكتور المهندس / حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية بشأن تحسين البنيه الاساسيه ومتابعة المشاريع التنمويه و الخدمية والاهتمام بتطوير المحاور الرئيسيه والفرعيه ورفع كفاءتها.
قامت نائب محافظ القليوبيه د / ايمان ريان و السيد الاستاذ / ياسر ابراهيم رئيس حى شرق وبحضور الاستاذ / حماده وهدان نائب رئيس الحى والاجهزه التنفيذيه بمباشره ومتابعه مراحل اعاده تاهيل وتطوير شارع بهتيم اسكو والذى يعتبر احد المحاور الحيويه تحت اشراف وتنفيذ شركه المقاولون العرب والذى يعتبر شريان رئيسى للربط بين اهم المحاور الرئيسيه بشبكات الطرق بحى شرق بين الطريق الدائرى وطريق الفريق العصار وذلك باستكمال اعمال مراحل رصف الطريق وذلك عقب الانتهاء من اعمال تعديل المرافق الحيويه والتنسيق مع الجهات الخدميه المسئوله عن المرافق.
وفى سياق متابعه الاعمال الجاريه وتذليل العقبات امام الشركه المنفذه لتيسير الاعمال فقد تم ازاله الاشغالات المقامه بجوار مدخل النفق بدائره قريه بلقس و اجلاء الباعه الجائلين. وخلال الجوله تم التشديد على انهاء الاعمال خلال الخطه الزمنيه الموضوعه مع الوضع بالاعتبار اتمام الاعمال بالمواصفات الفنيه ومعايير الجوده وانه لا تهاون فى حاله التأخير و محاسبه المقصرين.
واكد رئيس الحى بأن الاعمال تاتى فى إطار تطوير شبكة الطرق وتحسين مستوى الخدمات المقدمه ونقله نوعيه للمواطنين وتقليل العامل الزمنى فى اعمال النقل وزياده الفرص الاستثماريه وتسهيل الحركه والسيوله المروريه وحفاظاً على المركبات العامه والخاصة