رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. حوادث

انا انسان عاقل .. قاتل "مذبحة رستم" يرفض وصفة بمريض نفسي أثناء التحقيقات أمام النيابة

رفض المتهم في القضية المعروفة أعلاميا "بمذبحة رستم"التابعة لمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية وصفة بأنه مريض نفسي او يعاني من أضطرابات نفسية أثناء توجيةسؤال له من وكيل النيابة العامة أثناء التحقيقات وكان رد فعلة مباشر وإجابة صريحة " انا مش مريض نفسي ولا بعاني من أى أضطرابات نفسية ولا باخد أى علاج نفسي انا أنسان عاقل جدآ"

وكان من المتوقع للجميع بأن القاتل غير متزن نفسيآ لما قام به من جريمة بشعة اهتز لها المجتمع بل عرش الرحمن

وتعود تفاصيل الواقعة 

عندماتلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة قطور الرائد "محمد العسال "بورود بلاغ من أهالي عزبة رستم بخروج رائحة كريهة من أحد المنازل الكائنة بالعزبة وتغيب أصحاب المنزل من يوم الخميس.

 

علي الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية وعدد من سيارات الإسعاف المجهزة الي محل البلاغ وتبين من التحريات الأولية وجود عدد3 جثث لسيدتان وشاب الجثة الأولي "والدة المتهم"في بداية العقد السادس، والثانية "لشقيقة المتهم وتدعي" أ.ا.ا"في منتصف العقد الثالث ،والجثة الثالثة لشقيق المتهم ويدعي "م.ا.ا" والمتهم هو الشقيق الأكبر ويدعي" محمد.ا.ا" ويبلغ من العمر 29عامآ ويعمل محامي... وبسؤال أهالي القرية عن السبب وراء القتل أكدوا أن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية.

تم نقل الجثث الي مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من اجراءات وتصاريح الدفن وتسليم الجثامين الي ذويهم للصلاة عليها والدفن بمقابر العائلة.

وحرر محضر بالواقعة وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تم القبض على المتهم وجرى اقتياده إلى ديوان المركز للتحقيق معه، والوقوف على أسباب وظروف الملابسات الواقعة.