رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

إلغاء مباراة سموحة مع بيراميدز بسبب حريق الاستاد

قرر حكم مباراة تأجيل استئناف مباراة سموحة وبيراميدز  لموعد لاحق بسبب اندلاع حريق داخل غرفة التحكم باستاد الاسكندرية.

اندلع حريق داخل المقصورة الرئيسية باستاد الاسكندرية أثناء مباراة نادي سموحة وبيراميدز في المباراة المقامة بينهما  في إطار لقاءات الجولة 28 من بطولة الدوري.

و أن  سبب اندلاع حريق داخل استاد الاسكندرية يعود لماس كهربائي في غرفة التحكم بأحد أبراج الإنارة بمباراة سموحة وبيراميدز.

ووصلت عدد من سيارات الإطفاء إلى استاد الإسكندرية للسيطرة على الحريق،  الذي اندلع بالمدرجات في ستاد الإسكندرية.

وأوضح مصدر أن كابلات غرفة الفيديو «فار» تأثرت بالحريق.

 

وانتهت المباراة التي لم تكتمل بالتعادل الإيجابي بين الفريقين حيث سجل هدف سموحة حسام حسن في الدقيقة 15و سجل هدف بيراميدز فيستون مايلي في الدقيقة 45.

وقرر الكابتن "محمد سلامة" إلغاء مباراة سموحة مع بيراميدز في الدقيقة الرابعة من أحداث الشوط الثاني بعد نشوب حريق بأحد أعمدة الإنارة ومدرج باستاد الإسكندرية ، 

ونشب حريق داخل أعمدة الإنارة ومدرجات استاد الإسكندرية في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الثانى التى على أثرها تم إيقاف اللقاء وتدخل رجال الحماية المدنية للسيطرة على الأمر وقام حكم اللقاء بإلغاء اللقاء عقب المدة القانونية المحددة (20) دقيقة لعودة الاضاءة ولم يتمكن مسؤولو ستاد الإسكندرية من إعادة الاضاءة.

كان الشوط الأول للمباراة قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، وتمكن حسام حسن مهاجم فريق سموحة من تسجيل هدف التقدم لفريقه بمرمى بيراميدز في الدقيقة (15) من ضربة جزاء ، بينما إدرك "فيستون ماييلي" هدف التعادل للفريق السماوى فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول. 
خاض نادي سموحة اللقاء بتشكيل مكون من 
الهانى سليمان - أحمد حكم  - بركات حجاج  - عمرو قلاوة - محمد كناريا  - حمدى علاء - أحمد خالد - دوكو دودو - حسام حسن - مصطفى البدرى - جونيور أجاى

فيما خاض بيراميدز اللقاء بتشكيل مكون من

أحمد الشناوي - محمد حمدي - محمود مرعي - كريم حافظ - محمد الشيبي - مصطفى فتحي - مهند لاشين - بلاتي توريه - إبراهيم عادل - فيستون ماييلي - فخري لاكاي.

صور الخبر