رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

وصول أحمد قندوسي لمقر الأهلي وجلسة حاسمة حول مستقبله

انتشرت مجموعة من الأنباء المثيرة حول وصول اللاعب الجزائري أحمد قندوسي مع وكيل أعماله لمقر النادي الأهلي، حيث تعقد جلسة هامة مع المدير الفني محمد رمضان. تأتي هذه التطورات وسط أجواء مشحونة حول مستقبل اللاعب وناديه.

تشير المصادر إلى أن الجلسة التي تعقد الآن ستتناول العديد من الأمور المتعلقة بمستقبل قندوسي مع الأهلي، خاصة بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها حول مواطنه زين الدين بلعيد. قندوسي، الذي يُعَار حالياً لنادي سيراميكا كليوباترا، أكد أن سبب فشل انضمام بلعيد للأهلي يعود إلى ضغوطات من وكلاء اللاعبين، وليس لأسباب مالية كما تم الترويج له في وسائل الإعلام.

تصريحات قندوسي

في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس، قال قندوسي: "موضوع زين الدين بلعيد باظ علشان الوكلاء. هو عنده وكيله، مش علشان الفلوس ولا أي حاجة. كل الكلام اللي طلع في الميديا كذب في كذب. كان 70% في الأهلي، بشرط يجي معاه وكيله، بس الناس كانت عاوزة تدخل معاه وكيل تاني. معرفش مين الناس دي، بس دي الحقيقة، ومش هقول غير الحقيقة، أنا مش هخاف من حد."

مصير قندوسي

المصادر الداخلية للنادي أكدت أنه في حال عدم ثبوت صحة أقوال قندوسي، سيتم عرضه للبيع مع نهاية الموسم الجاري. أما في حالة صحة أقواله، فمن المتوقع أن يتم محاسبة المخطئ وإصدار بيان رسمي يوضح الصورة للرأي العام. 

 

تظل الأمور غامضة حول مستقبل قندوسي مع الأهلي، حيث يرتقب الجميع نتيجة الاجتماع الحاسم اليوم. يُعتبر هذا الحدث نقطة تحوّل قد تؤثر بشكل كبير على مسيرة اللاعب والنادي في الفترة المقبلة. 

للمزيد من المستجدات، تابعونا.