رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. تعليم وجامعات

رئيس جامعة مدينة السادات تُهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر

تقدمت الدكتورة شادن معاويه، رئيس جامعة مدينة السادات، والنواب وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملون والطلاب بالجامعة بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، وقيادات القوات المسلحة وأبطال حرب أكتوبر بمناسبة الذكرى الجليلة لانتصارات أكتوبر المجيدة .

وأكدت رئيس الجامعة ان ذكرى نصر أكتوبر ستظل خالدة فى تاريخ الوطن بفخر وعزة، بما حققته قواتنا المسلحة الباسلة من بطولات أبهرت العالم استردت خلالها الأرض والعزة والكرامة. 

كما تتقدم رئيس الجامعة، بخالص التهنئة إلى الفريق أول عبد المجيد صقر ، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وإلى القادة والضُباط وضُباط الصف والصناع العسكريين والجنود وجموع الشعب المصري العظيم بخالص التهاني وصادق الأمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد.

وأكدت "معاويه": إن انتصارات أكتوبر؛ تمثل علامة فارقة فى حياة مصر، والأمة العربية، والإسلامية، وتجسد أصالة شعب مصر ،وقواته المسلحة، وعظمة ولائهم للوطن بما قدموه من تضحيات، وبطولات، وأثبتوا للعالم  عظمة المصري، وأنه لا تهاون مع معتدٍ، ولا تفريط في حبة رمل من أرض مصر المقدسة، داعية الله أن يحفظ مصر ،وشعبها، ورجال قواتها المسلحة.

وأشادت رئيس الجامعة، بأن مصر تشهد طفره بقيادتها الحكيمه وسواعد أبنائها والقوات المسلحة نحو العبور الثانى إلى التقدم والازدهار وذلك في العديد من الإنجازات التي تشهدها الدولة المصرية في كافة المجالات، مشيده بالعاصمه الإدارية، والمدن الجديده وأبرزها العلمين الجديده .