رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الأهلي يواصل محاولاته لدعم الفريق وزيكو علي اعتاب النادي

كشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، عن دخول مسؤولو النادي الأحمر من جديد وبقوة في مفاوضات مع مصطفى زيكو لاعب نادي زد لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث يسعى الأهلي لتعزيز صفوفه قبل غلق باب الانتقالات الصيفية. 

مؤكدًا إن النادي تواصل مع مصطفى زيكو لاعب نادي زد للتعاقد معه هذا الصيف، وأضاف بأن محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي تواصل مع اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية وعرض عليه الانضمام للنادي.

واكد المصدر، في تصريحاته ان زيكو، رحب بكل فخر بالانتقال للأهلي وطلب من رمضان التفاوض مع نادي زد لأنه يرتبط بعقد مع النادي.


وكان الفريق قد عاد للتدريبات أمس فى حضور كولر، بعد عودته من الإجازة، حيث كان قد منح الفريق راحة سلبية لمدة أسبوع كامل، وخضع جميع اللاعبين لقياسات بدنية وأوزان بسبب الإجازة، خاصة أن المدير الفنى كان قد حذر اللاعبين من مخالفة البرنامج الغذائى، كما عقد محمد رمضان, المدير الرياضى للأهلى، جلسة مع كولر عرض عليه تعديلات اللائحة المالية الجديدة والتى وافق عليها كولر، وتم التوافق على طريقة العمل فى المرحلة المقبلة، خاصة ملف الصفقات، حيث يرغب مسئولو الأهلى فى إبرام صفقتين أو ثلاث قبل غلق باب القيد يوم 25 أكتوبر الحالى ومحاولة لإقناعه بصفقتى عبدالرحمن البانوبى ومصطفى زيكو لاعبى زد.