رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

أكرم توفيق وأسرة محمد صلاح أبرز الحاضرين لحنة كريم فؤاد بالغربية

أقامت أسرة اللاعب كريم فؤاد، لاعب النادي الهلي والمنتخب الاولمبي، مأدبة غداء كبيرة لأبناء القرية والحضور بمنزل أسرة اللاعب، بمناسبة ليلة الحناء، وحرص نجم النادي الأهلي أكرم توفيق على حضور حفل الزفاف العائلي الذي أقامه اللاعب بقريته، ومشاركته فرحته بزفافه، قبل إقامة حفل الزفاف الرئيسي بالقاهرة.
 
وشهد حفل الزفاف تواجد اللاعب وسط أبناء قريته وأقاربه وأصدقائه المتواجدين في سرادق حفل الزفاف.
 
وتواجد اللاعب وسط الحضور وحرص على مصافحتهم بأماكن جلوسهم، كما حرص على التقاط الصور التذكارية معهم، بينما حرص الشباب على توثيق مشاركتهم في حفل زفاف نجم النادي الأهلي بالصور التذكارية.
 
فيما أشعل تواجد اللاعب أكرم توفيق حب المعازيم الذين استقبلوه بترحاب كبير تعبيرًا عن حبهم له والمستويات القوية التي يقدمها اللاعب مع النادي الأهلي والمنتخب.

كما حرصت أسرة محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، على مشاركة الاحتفال وتلبية دعوة كريم فؤاد، داخل قريته والتقاط الصور معه، وأبلغوه تهاني صلاح بالزفاف.

وأكد أهالي القرية، حرصهم على حضور زفاف النجم كريم فؤاد لحبهم الشديد له، مشيرين إلى أنه من الشخصيات االمتواضعة والتي يتشرفون بأنه أحد أبناءهم.
 
وقام القائم على الدي جي بتشغيل أغنية سطلانة التي احتفل بها لاعبو الأهلي بعد التتويج بالبطولة الأفريقية الحادية عشر، ومن المنتظر أن يستمر حفل الحنة الكبير والخاص بلاعب الأهلي بالسرادق المقام بمنزله للاحتفال مع أهل قريته.