رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. محافظات

الفيوم تتوشح بالسواد علي شهيد رفح

سيطرت مشاعر الحزن والغضب على أهالي قرية العجميين بمحافظة الفيوم جنوب غرب مصر، خلال تشييع جنازة الجندي المصري القتيل برفح عبدالله رمضان عشري، صباح اليوم الثلاثاء.

 

 

وشارك عدد كبير من أبناء القرية وأصدقاء الجندي وزملائه في الجنازة البسيطة وسط أصوات البكاء والدعوات للقتيل، حيث خرج الجثمان من المسجد ملفوفا بالعلم المصري، وسط هتافات "لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله".

 

 

كما ظهرت والدة الجندي القتيل في الجنازة تبكي وتدعو له وسط عدد من نساء القرية اللاتي كن يبكين ويحاولن مواساتها في مصابها.

 

 

وقال اثنان من أقارب الجندي،ان عبدالله من الشخصيات التي كان يحبها الجميع، وكان دائم الحديث عما يجري في غزة، مضيفين أنه كان يتكلم أيضا عن التفجيرات التي شاهدها أثناء فترة خدمته، ضد الفلسطينيين.

 

كما اشارا إلى أنه كان يطلب دائما الدعاء للفلسطينيين، ويبدي تعاطفا شديدا معهم منذ بدء الحرب في غزة أكتوبر الماضي.

 

 

ونشر عدد من رواد مواقع التواصل، مساء أمس، مكان وموعد الجنازة داعين المصريين للسفر إلى قرية الجندي القتيل للمشاركة في تشييع جنازته، ما انعكس في الأعداد الكبيرة المشاركة في الجنازة.

 

فيما ضجت مواقع التواصل بمقاطع جنازة الجندي، الذي أطلقوا عليه لقب "أسد الحدود المصرية"، حيث أعيد نشرها آلاف المرات.

 

 

وكان المتحدث العسكري المصري قد أعلن في وقت سابق أمس، مقتل أحد العناصر المكلفة بالتأمين بعد حادث إطلاق نار في منطقة الشريط الحدودي في رفح، لافتا إلى أن التحقيق جار في الحادث.

 

صور الخبر