رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الأهلي يتحدى الغيابات أمام مازيمبي فى نصف النهائي الأفريقي

يحل فريق الاهلى ضيفاً ثقيلاً على مازيمبى الكونغولي فى الثالثة عصر اليوم السبت، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب تي بي مازيمبي، فى رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 فى تاريخه.

وطالب مارسيل كولر المدير الفني للاهلى لاعبيه بضرورة الخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة اليوم لتسهيل مهمة حسم بطاقة الصعود لنهائي دوري ابطال افريقيا في لقاء العودة ، عن طريق تسجيل هدف مبكر يقتل معنويات بطل الكونغوويساهم في حسم اللقاء لصالح المارد الأحمر.

ويستمر غياب محمد الشناوي  ياسر إبراهيم وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية عن الاهلى في مباراة اليوم للإصابة، بجانب غياب محمود الزنفلي وعمر كمال عبدالواحد لعدم القيد الأفريقي.

في المقابل، يري لامين نداي، المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، أن المواجهة المرتقبة بين فريقه وبين الأهلي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا ستكون مثيرة وصعبة للغاية.

وأكد نداي، فى تصريحات صحفية، أن مواجهة الأهلي صعبة جدًا، لأنه الفريق الأكثر تتويجًا ببطولات دوري أبطال أفريقيا على مر التاريخ، وقال "أعتقد أنه ستكون لدينا فرصتنا لأن الوصول إلى نصف النهائي ليس بالأمر السهل"، وأضاف، "يتم لعب المباراة على جولتين، سنبذل قصارى جهدنا لنحظى بمباراة الذهاب بشكل جيد جدًا، لأننا سنستقبلهم أولًا".

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين باستاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء الجمعة المقبل 26 أبريل، ويتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.