رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الإتحاد يواجه سموحة والطلائع مع الإسماعيلي في دوري نايل

 

تفتتح اليوم "الثلاثاء" منافسات الجولة الثالثة والعشرون لدوري نايل موسم 2023 - 2024 بمواجهتين ، الأولى تجمع سموحة بقيادة فنية للكابتن "أحمد سامي" مع الإتحاد السكندري بقيادة "طارق العشري" في مواجهة مرتقبة تنتطلق في الرابعة والنصف عصراً باستاد الإسكندرية . 

فيما يستضيف ستاد جهاز الرياضة العسكري في السابعة مساءً مباراة طلائع الجيش بقيادة "عبدالحميد بسيوني" مع الإسماعيلي بقيادة "إيهاب جلال" في مواجهة متكافئة.

وسوف تستأنف مباريات الجولة يوم "غداً" الاربعاء بثلاث مواجهات حيث يستضيف الداخلية نظيره الجونة باستاد السلام في الرابعة عصراً ، فيما يحل بلدية المحلة ضيفاً ثقيلاً على فاركو للأدوية في السابعة مساءً باستاد حرس الحدود في مواجهة صعبة للفريقين في ظل المنافسة الشرسة على الهروب من الهبوط ، ويستضيف ستاد الدفاع الجوي مباراة من العيار الثقيل ستجمع بيراميدز "المتصدر" مع نظيره سيراميكا كليوباترا في السابعة مساءً 

وتختتم مباريات الجولة الثالثة والعشرون الخميس بإقامة مباراتين حيث يستضيف أنبي نظيره مودرن فيوتشر في السابعة مساءً باستاد بتروسبورت وفي نفس التوقيت يلتقي البنك الأهلي مع المصري البورسعيدي باستاد القاهرة الدولي . 

 وتأجلت مباراة الزمالك وزد إف سى في هذه الجولة بسبب ارتباط الفارس الأبيض بمباراة نهائي بطولة الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربى في رحلة التتويج باللقب الثانى في تاريخ القلعة البيضاء .
وتأجلت مباراة الأهلى مع المقاولون العرب في هذه الجولة بسبب ارتباط المارد الأحمر بمباراة الترجى التونسى في نهائي دوري ابطال أفريقيا، فى رحلة التتويج باللقب الثانى عشر في تاريخ القلعة الحمراء،