رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

المصري يهزم الزمالك ويتقدم في جدول المسابقة و الأبيض يتراجع

 

حقق المصري البورسعيدي فوزاً مثيراً على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما باستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين لدوري نايل .


تقدم المصري في الشوط الأول بهدف جاء عن طريق الدولي التونسي "فخر الدين بن يوسف" في الدقيقة (20) من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مستغلاً خطأ دفاعي في التمرير من مدافعي الزمالك ، وعزز اللاعب "محمد الشامي" من تقدم المصري بإحرازه هدف عالمي من تسديدة بخارج وجه القدم من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (80) ، ونجح اللاعب "يوسف أوباما" في إحراز هدف تقليص النتيجة من ضربة رأسية متقنة من متابعة لعرضية "سيد عبدالله نيمار" في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع. 

شهدت المباراة جدلا تحكيميا كبيرا بسبب ضربة جزاء اعترض عليها المصري و أضاعها زيزو
ليطلق الحكم احمد الغندور صافر النهاية وسط اعتراضات من لاعبي و جهاز الزمالك و احتفالات لاعبي المصري

 

خاض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمد صبحي - إبراهيما نداي – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمد شحاتة - نبيل عماد دونجا – زياد كمال - عبد الله السعيد - مصطفى شلبي – ناصر منسي – أحمد مصطفى "زيزو".

فيما يجلس على مقاعد البدلاء كلآ من محمد عواد -  حمد - السيد عبد الله "نيمار" - محمد  أشرف "روقا" - سيف جعفر - محمد  السيد - أحمد عبد الرحيم "إيشو" - ترافيس موتيابا - يوسف  .

 

فيما خاض المصري البورسعيدي اللقاء بتشكيل مكون من محمود جاد - كريم العراقي - باهر المحمدي  - محمد دبش - حسين السيد - أمادو با - معتز زدام - عبد الرحيم دغموم  - سمير فكري  - فخر الدين بن يوسف - محمد الشامي 

فيما ضمت قائمة البدلاء عصام  ثروت - أحمد عيد - عمرو موسى - عمرو سعداوي - محمود حمادة - ايزي ايميكا - يوسف الجوهري - حسين فيصل - صلاح محسن.

صور الخبر