رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

اليوم ..المصري يواجه أنبي والاتحاد يستضيف زد في دوري Nile


تستأنف اليوم "الآثنين" مباريات الجولة الرابعة والعشرون لدوري Nile بثلاث مواجهات صعبة ومثيرة حيث يلتقي المصري البورسعيدي مع نظيره أنبي في الرابعة عصراً باستاد الجيش ببرج العرب في مواجهة صعبة للفريقين . 

ويلتقي زد أف سي مع الاتحاد السكندري في السابعة مساءً باستاد القاهرة الدولي ، وتختتم مباريات اليوم الثاني للجولة الرابعة والعشرون بمباراة المقاولون العرب مع فاركو للأدوية في مباراة هامة وصعبة في صراع البقاء بالدوري . 

وسوف تستكمل مباريات الجولة يوم "الثلاثاء" بثلاث مواجهات حيث يلتقي بلدية المحلة مع الداخلية باستاد غزل المحلة في الرابعة عصراً ، ويستضيف الجونة نظيره طلائع الجيش باستاد خالد بشاره بالجونة في السابعة مساءً ، ويلتقي سيراميكا كليوباترا مع البنك الأهلي باستاد القاهرة الدولي في السابعة مساءً. 
وتختتم مباريات الجولة بلقاء واحد يوم الخميس المقبل حيث يلتقي الزمالك بنظيره مودرن فيوتشر باستاد القاهرة الدولي في السابعة مساءً 

وتأجلت مباراة الأهلي مع سموحة بسبب ارتباط الأهلي بالاستعدادات لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر اقامتها السبت المقبل بالقاهرة . 

كانت مباريات الجولة الرابعة والعشرون قد افتتحت بمواجهة جمعت الاسماعيلي بنظيره بيراميدز باستاد الإسماعيلية وحقق بيراميدز الفوز بهدفين نظيفين، أحرزهما رمضان صبحي من ضربة جزاء ومصطفى فتحي .