رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

بيراميدز يفوز على المقاولون (3-1) وينفرد بصدارة الدوري

 

حول بيراميدز تأخره في الشوط الأول بهدف إلى فوز بثلاثية على المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي ، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين لدوري نايل موسم 2023-2024 .

انتهى الشوط الأول بتقدم المقاولون العرب بهدف نظيف أحرزه اللاعب چوزيف أوشايا" في الدقيقة (19؛ من تسديدة من ضربة حرة مباشرة غالطت "أحمد الشناوي" حارس بيراميدز وسكنت شباكه . 

وفي الشوط الأول عادل بيراميدز النتيجة عن طريق المهاجم "فيستون كالالا ماييلي" بإحرازه هدف التعادل من ضربة رأسية رائعة من متابعة لعرضية "محمد الشيبي" وذلك في الدقيقة (59) ، 

وفي الدقيقة (63) ينجح اللاعب "إبراهيم عادل" في إحراز هدف التقدم الثاني لبيراميدز من تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء ، وعزز "فيستون كالالا ماييلي" من تقدم بيراميدز بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة (68) من متابعة داخل منطقة الجزاء . 

هذا الفوز رفع رصيد بيراميدز  للنقطة  (62) نقطة في صدارة جدول الترتيب ، وذلك بعد خوض 25 مباراة، فاز فى 19 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبو بيراميدز 42 هدفاً ليصبح أقوى هجوم فى الدورى، واستقبلت شباكهم 15.

فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند  (19) نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير ، بعدما خاض الفريق 25 مباراة ، حيث فاز المقاولون فى 4 مباريات فقط، وتعادل فى 7 لقاءات وخسر 14 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 23 هدفاً واستقبلت شباكهم 40.

خاض بيراميدز اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشناوي - كريم حافظ - أحمد سامي - محمود مرعي - محمد الشيبي - محمود صابر - مهند لاشين - مصطفى فتحي - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - فخري لاكاي .
فيما خاض المقاولون العرب اللقاء بتشكيل مكون من محمد أبو السعود - أمير عابد - أحمد الشيمى - أمادو انياص - محمد هانى تريكا - فاروق كابور - أحمد مودى - جوزيف اوشايا - محمود وادى - محمد عبد الناصر - محمود أبو الفتوح.