رئيس مجلس الإدارة
شريف عبد الغني
رئيس التحرير
ناصر أبو طاحون
المشرف العام على التحرير
محمود الشاذلى
رئيس التحرير التنفيذى
محمد عز
  1. الرئيسية
  2. رياضة

بيراميدز يفوز على سيراميكا (2-1) و يعزز صدارته للدوري

واصل بيراميدز تصدره لقمة جدول ترتيب دوري نايل بتحقيقه انتصار هام وصعب على سيراميكا كليو باترا بهدف مقابل هدف واحد في المباراة التى أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي في الجولة الثالثة والعشرون لدوري Nile 

 

انتهى الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد ، تقدم بيراميدز اولاً عن طريق "فيستون كالالا" ، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة (31) من متابعة داخل منطقة الجزاء لتسديدة مهند لاشين ، بينما جاء الهدف الثاني عند طريق نفس اللاعب وذلك في الدقيقة الأخيرة من تسديدة خادعة مرت من فوق رأس "محمد بسام" حارس سيراميكا قبل أن يدرك سيراميكا إحراز هدف تقليص النتيجة عن طريق "محمد عادل" في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع . 

 

هذا الفوز رفع رصيد بيراميدز للنقطة (47) في المركز الأول ، فيما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة (31) في المركز السابع .

 

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي: "حراسة المرمى: شريف إكرامي، والدفاع: محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد سامي - محمود مرعي، وفي الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - فخري لاكاي، والهجوم: فيستون ماييلي".

 

وتواجد على مقاعد البدلاء: "أحمد ميهوب - كريم حافظ - أحمد توفيق - محمود دونجا - وليد الكرتي - محمود زلاكة - إبراهيم عادل - دودو الجباس - مروان حمدي".

 

وجاء تشكيل سيراميكا كالتالي : "حراسة المرمى: محمد بسام، الدفاع: احمد هاني - احمد بيكهام - رجب نبيل -عبد الرحمن بودي، وفي الوسط: محمد عادل - صديق ايجولا - أحمد القندوسي - محمد إبراهيم - صامويل أمادي، وفي الهجوم: احمد ياسر ريان".

 

وجلس على مقاعد البدلاء كلا من: "كوكو - خالد صبحي - سعد سمير - احمد بلحاج - ابراهيم محمد - أحمد القرموطي - چون ايبوكا - نور علاء - مروان عثمان.